وفاة رجل مسن بسكتة قلبية في مدينة البئر الجديد

MOSTAFA CHAAB16 مارس 2022157 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وفاة رجل مسن بسكتة قلبية في مدينة البئر الجديد

 

البئرالجديد /عثمان الصوابي:

 

استنفر حادث وفاة رجل في عقده السادس من عمره يعمل في محل لشواء اللحوم بمدينة البئر الجديد، وسط الشارع العام إثر أزمة قلبية هذا الصباح عناصر الأمن الوطني التي انتقلت الى عين المكان.
وأفادت مصادر بعين المكان، أن الهالك قصد المحل الجزارة صباح اليوم الأربعاء 16 مارس الجاري، من أجل بيع واقتناء بعض الاغراض قبل أن يشعر بعياء شديد، خارت على إثره قواه ليسقط أرضا، ورغم محاولات انقاذ حياته بذلها بعض ممن عاينوا المشهد إلا أنه فارق الحياة.
وفور إخبارها بالواقعة، حلت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني للقيام بالإجراءات الضرورية بناء على تعليمات النيابة العامةالمختصة، وتم نقل الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، بناء على تعليمات النيابة العامة في انتظار اخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق