إعطاء انطلاقة أشغال تأهيل بحيرة أكلمام أزكزا وعيون أم الربيع

اخبار الشعب30 يناير 2020518 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إعطاء انطلاقة أشغال تأهيل بحيرة أكلمام أزكزا وعيون أم الربيع

 

اخبار الشعب /

أشرف أمس والي جهة بني ملال خنيفرة ورئيس مجلس الجهة، أمس الاربعاء 29 يناير2020، على إعطاء انطلاقة أشغال تأهيل بحيرة أكلمام أزكزا وعيون أم الربيع، وذلك بحضور كل من عامل إقليم خنيفرة والكتاب العامين لكل من إقليم أزيلال خريبكة الفقيه بن صالح خنيفرة، وبرلمانيو ومنتخبوا الإقليم، والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية.
وأبرز بلاغ لمجلس الجهة، أن هذين الموقعين ذي الأهمية البيولوجية والإيكولوجية يمثلان أهم المنتجعات السياحية بالجهة، والتي تم الانتهاء من الدراسات الهندسية، والإعلان عن صفقات الأشغال التي تروم جعل الموقعين من أهم المزارات السياحية الإيكولوجية بالمغرب.
وأضاف البلاغ، أن المشروعان سيمكنان من توفير البنية الطرقية الملائمة، ومواقف للسيارات والانارة العمومية وساحات للترفيه، وبنيات الاستقبال وتهيئة مدارات سياحية، لاستقطاب السياحة الداخلية والخارجية، مشيرا إلى أن هذين المشروعين ستتم مواكبتهما عبر آليات أخرى للترويج السياحي، ومواكبة المستثمرين الخواص وتوفير فرص الشغل الأبناء المنطقة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق