إنزكان.. بين مصب واد سوس و غابات المزار تدخل وحدة الخيالة في الخط لدعم السلطات في تطبيق إجراءات الحجر الصحي.

اخبار الشعب25 مايو 2020448 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إنزكان.. بين مصب واد سوس و غابات المزار تدخل وحدة الخيالة في الخط لدعم السلطات في تطبيق إجراءات الحجر الصحي.

 

اخبار الشعب/ابراهيم عزيز

باشرت السلطة المحلية بمدينة إنزكان مساء هذا اليوم الأحد 24 ماي 2020 بالتنسيق مع وحدة الخيالة.” makhzen monté” في عملية فرض تطبيق إجراءات الحجر الصحي ، ولمواجهة ظاهرة تسلل وهروب المخالفين للحجر الصحي إلى الغابة المجاورة ﻹنزكان على مستوى واد سوس عبر حي المزار في اتجاه القليعة، وبحضور القائد الإقليمي للقوات المساعدة و حضور السيد رئيس الدائرة الحضرية لانزكان. وأفادت مصادر مطلعة ” ﻷخبار الشعب ” أنه عاى إثر هذا التدخل المباغت للسلطات ، تم إيقاف 6 أشخاص لاذوا بالفرار من الطريق الدائري في اتجاه واد سوس بعد محاصرتهم من طرف “وحدة الخيالة ” و عناصر القوات المساعدة و اعوان السلطة كما تم ايقاف خمسة أشخاص آخرين بكل من “حي تكانت ” ضبطوا في حالة جلسة قمار ” اللعب بالورق” .


و قد أسفرت هذه العملية التي شاركت فيها وحدة “makhzen monté” عن نتائج طيبة و ملموسة خلفت صدى إيجابي مكنت من التصدي للمخالفين للحجر الصحي باللجوء الى جنبات الواد و التحصن بالغابة المجاورة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق