Anass Elwardi25 مايو 2023161 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :

أخبار الشعب..  محمد شيوي

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة طانطان بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني شخصين يبلغان من العمر حوالي 21 سنة، يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وأفاد بلاغ لمديرية الأمن أن تنفيذ هذه العملية الأمنية تم بشكل متزامن بداخل منزلين بمدينة طانطان، حيث تم توقيف المشتبه فيهما متلبسين بالتحضير لتنفيذ عملية للهجرة غير المشروعة عبر المسالك البحرية، لفائدة 14 مرشحا للهجرة غير النظامية تم ضبطهم بعين المكان.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، يضيف المصدر ذاته، عن العثور بحوزة المشتبه فيهما على عشر حاويات تضم 250 لتر من المحروقات، علاوة على سيارة رباعية الدفع يشتبه في استعمالها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأخضع المشتبه فيهما والمرشحون للهجرة للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق