أكادير … إعتداء جسدي خطير تعرض له صحفي من الجسم الصحفي بالجهة علي يد أشخاص عديمي اﻹنسانية..

اخبار الشعب23 مايو 2020429 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير … إعتداء جسدي خطير تعرض له صحفي من الجسم الصحفي بالجهة علي يد أشخاص عديمي اﻹنسانية..

 

اخبار الشعب / ابراهيم عزيز
كما هو معلوم ومتعارف عليه وطنيا و دوليا بأن الصحافة هي مهنة المتاعب . في هذا اﻹطار تعرض الزميل الصحفي أحمد الهيلالي في أحد اﻷسواق العشوائية الموجودة ببنسركاو لإعتداء خطير بالضرب المبرح بالكدمات و الركل على أيدي مجموعة من الصيع عديمي اﻹنسانية و المسؤولية ، بحيث كان الزميل الصحفي يقوم بمهامه اﻹعلامية الروتينية بكل تفان لمهنة المصاعب والمتاعب بأحد الأسواق العشوائية بمنطقة بنسركاو ، و إذا به يصتدم باللكمات والضرب من طرف المجموعة المتهورة إياها والتي تسببت إلى حد كبير بهذه اﻷفعال المشينة إلى ضرر للمواطنين والمواطنات بخرقهم لحالة الطوارئ الصحية التي تعيشها بلادنا هذه اﻷيام العصيبة .

وذكر المصدر ﻷخبار الشعب أن هذا اﻹعتداء الذي جاء في طريق الزميل احمد الهيلالي ، لم يكن صدفة ، وإنما جاء وراء فضحه للواقع والفوضى العارمة التي يعرفها ذلك السوق العشوائي ببنسركاو ، بحيث يشهد هذا اﻷخير تجمعات كبيرة للمواطنين في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد بكل خطورته ، لوحظ غياب أي تدخل للسلطات بالمنطقة ، وبدون أية إجراءات وقائية للحد من إنتشار الوباء ، ما يشكل خطورة على صحة الجميع  خصوصا بعد ظهور بؤر عائلية من خلال تسجيل حالات مؤكدة مصابة بالفيروس بالمنطقة مؤخرا .

بكل مسؤولية مهنية وحزم في هذا الموضوع ، تدين “أخبار الشعب ” و بشدة هذا الإعتداء الجسدي المتعمد في حق الزميل الصحفي أحمد الهيلالي الذي كان يقوم بعمله كسائر الناس كل في عمله اليومي ، وإن دل هذا الهجوم على شيء فإنما يدل على الهجوم على حرية الصحافة ، وفي هذا اﻹطار إرتاءت الجريدة بكل طاقمها و مكوناتها إلا أن تصرح بتضامنها اللامشروط مع الزميل احمد الهيلالي في كل الإجراءات التي سيتخدها في هذه النازلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق