أكادير…. اعتقال شاب يروج أجهزة للغش في امتحانات الباكالوريا بأكادير ،

اخبار الشعب24 يونيو 2020302 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير…. اعتقال شاب يروج أجهزة للغش في امتحانات الباكالوريا بأكادير ،

 

اخبار الشعب/ابراهيم عزيز

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، يوم أمس الاثنين 22 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج أجهزة إلكترونية من أصل أجنبي خاضعة لمبررات الأصل يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم توقيف المعني بالأمر متلبسا بترويج أحد عشر جهازا إلكترونيا من نوع (VIP PRO) مقابل 800 درهم للجهاز الواحد، قبل أن تسفر إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز 52 جهاز إلكتروني إضافي، علاوة على معدات إلكترونية أخرى.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وإستصدار عريضة المتابعة الخاصة بمصالح الجمارك بعد انتهاء إجراءات البحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق