ألمانيا .. السلطات توقف مغربي يشتبه في تجسسه على نشطاء الحراك بالريف

Anass Elwardi15 نوفمبر 2022118 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ألمانيا .. السلطات توقف مغربي يشتبه في تجسسه على نشطاء الحراك بالريف

أخبار الشعب .. متابعة

يوم أمس الإثنين 14 نونبر الجاري، أوقفت السلطات الألمانية، مهاجرا مغربيا يشتبه في كونه كان يتجسس على نشطاء الحراك بالريف، حيث تم اعتقاله في منطقة كولونيا الألمانية، بعدما قامت بتفتيش بيته.

وحسب بعض المصادر الاعلامية، فإن المهاجر المغربي الموقوف يشتبه في اشتغاله لصالح المخابرات المغربية، حيث أنه كان يشارك معلومات مع أجهزة الاستخبارات على مجموعة من الأشخاص المقيمين بألمانيا والذين كانوا يدعمون الحراك.

وأبرزت ذات المصادر، أن التهم الموجهة للمشتبه فيه المغربي، وقعت ما بين أبريل 2021 ومارس 2022، حيث كان يتجسس على نشطاء حراك الريف الذين يعيشون في الديار الألمانية، وذلك مقابل حصوله على المال.

وقد تقاسم المهاجر الذي يحمل الجنسية المغربية معلومات خاصة بشخص واحد على الأقل، وفقا لما ذكرته المصادر السالف ذكرها.

هذا، وقد جرى مثول المشتبه فيه أمس الإثنين أمام المحكمة، ليتم إخضاعه لتدابير الاعتقال الاحتياطي، وذلك في إطار التحقيقات التي تم فتحها في الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق