إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز ثلاثة أطنان و168 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

MOSTAFA CHAAB29 أغسطس 2022136 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز ثلاثة أطنان و168 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يومه الأحد 28 غشت الجاري، من إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز ثلاثة أطنان و168 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وقد تم توقيف المتورط في تهريب هذه الشحنات من المخدرات على متن سيارة نفعية تحمل لوحات ترقيم مزورة، وذلك خلال عملية أمنية جرى تنفيذها على مستوى منطقة “دار بوعزة” بضواحي مدينة الدار البيضاء، حيث مكنت عمليات التفتيش المنجزة داخل الناقلة من حجز 99 رزمة تحتوي على ثلاثة أطنان و168 كيلوغرام من مخدر الشيرا معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية.

وإلى جانب شحنة المواد المخدرة، مكنت عمليات التفتيش المتواصلة على متن نفس الناقلة من حجز مجموعة من الخراطيش الخاصة ببنادق الصيد وعدة جرعات من مخدر الكوكايين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لرصد باقي الامتدادات المحتملة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي، فضلا عن تحديد باقي المتورطين المفترضين فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق