إحذروا الذئاب البشرية التي تلبس عبائة الجمعويين ..إحذروا الصداقة الوهمية من خلال مواقع التواصل

اخبار الشعب22 نوفمبر 2019634 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إحذروا الذئاب البشرية التي تلبس عبائة الجمعويين ..إحذروا الصداقة الوهمية من خلال مواقع التواصل

 

أخبار الشعب/

اهتدى احد الذئاب البشرية الى طريقة ليست بالجديدة ولكن الجديد بها هو انه لبس عباية الجمعوي لما يعرف عن الفاعل الجمعوي على انه مناظل ومحب لفعل الخير الى استدراج قاصر عن طريق شبكة التواصل العنكبوتي (الفايس بوك ) بايهامها انه فاعل جمعوي حيث طلب منها القدوم الى مدينة الدارالبيضاء بحكم انها من مدينة فاس  لمواكبة حفل جمعوي فما كان منها الا ان وقع في فخه حيث قامت بالفعل بزيارته والذهاب الى ذلك الحفل بدار الشباب سيدي مومن وبعد الانتهاء من النشاط خرجوا معا ليقوم باخذها الى مكان خال بحكم عدم معرفتها بالمنطقة ليقوم باغتصابها بوحشية رغم توسلاتها ليتركها وحيدة تان من شدة الالم ليتركها وحيدة لتعود ادراجها وهي تجر اذيال الخيبة والحسرة والندم على ما اصابها .

ما ان عادت الى مدينتها قامت باخبار عائلتها بالمصيبة التي حدثت لها لتقرر التوجه  لوضع شكاية في الموضوع الى السيدالوكيل العام لاستئنافية البيضاء حيث توصلت الشرطة القضائية بالدائرة الامنية سيدي البرنوصي الى الجاني من خلال الاوصاف التي قدمتها الضحية بالاضافة الى المعلومات الكافية المتوفرة عبر حسابه الخاص على <<الفايس بوك>> والتاكد من تطابق الاحداث التي جائت على لسانها بالرجوع الى كاميرات المراقبة المتبثة بدار الشبا ليتم ايقافه ونقله الى مقر الشرطة القضائية .

وتمت احالته على الوكيل العام باستئنافية البيضاء الذي قرر متابعته بكل مانسب اليه بعدما انكر في بادئ الامر الا بعدما تمت مواجهته بالدلائل والمواجهة المباشرة بينه وبين ضحيته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق