إقليم شيشاوة : الدرك الملكي بمجاط يطيح بـ “سارق الدراجات النارية”

MOSTAFA CHAAB8 يناير 2021350 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إقليم شيشاوة : الدرك الملكي بمجاط يطيح بـ “سارق الدراجات النارية”

 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، من تحديد هوية اللص المتخصص في سرقة الدراجات النارية، والذي نفذ إحداها بمركز جماعة ادويران، يوم الأربعاء 6 يناير، حيث توصلت، أيضا، إلى المسروق وهي دراجة نارية من نوع “س90” بمسكن مهجور بدوار بيزضاض بجماعة ادويران.
وبحسب مصادر متطابقة ، فالموقوف المزداد سنة 1992 بدوار ورداس بجماعة امزوضة، قام بسرقة دراجة نارية كانت مركونة بالسوق الأسبوعي أربعاء ادويران، وأقدم على إخفائها بمكان مهجور حتى لا يتسنى لصاحبها التعرف على مكان تواجدها، هذا الأخير، تقدم بشكاية مباشرة لمصالح دركية مجاط، والتي فتحت تحقيقا في الموضوع.
هذا وقد تم إرجاع المسروق إلى صاحبه بعد الإدلاء بالوثائق القانونية للدراجة النارية، فيما تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية وفق المنسوب إليه، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش لتقول كلمتها في الموضوع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق