اقليم شيشاوة : أربعيني يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد سقوطه من سيارة النقل السري بدائرة مجاط .

MOSTAFA CHAAB15 يونيو 2021202 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : أربعيني يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد سقوطه من سيارة النقل السري بدائرة مجاط .

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
أكدت مصادر جد موثوقة أن أربعيني ينحدر من إحدى الدواوير التابعة لقيادة أسيف المال دائرة مجاط إقليم شيشاوة جهة مراكش آسفي، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة بعد سقوطه من فوق سيارة النقل السري من نوع ترونزيت، والتي كان يقودها السائق بسرعة جنونية في منعرجات وعرة التضاريس، على الطريق الرابطة بين جماعتي إمين دونيت وأدسيل وأسيف المال التابعتان للقيادة المذكورة أعلاه.
وترجع تفاصيل الواقعة صباح يوم امس الاثنين 14يونيو 2021 أن الهالك كان جالسا فوق سطح السيارة رفقة بعض الركاب وتم دفعه من طرف أحدهم حسب ما يقال بين فعاليات المجتمع المدني التي تداول هذا الموضوع الحزين.
وبعد توصل رجال الدرك الملكي بالخبر إنتقلت على وجه السرعة مرفوقة بالوقاية المدنية إلى عين المكان وتم نقل الهالك إلى مستودع الأموات بشيشاوة، كما فتحت العناصر الدركية تحقيقا مستعجلا بأوامر من النيابة العامة بمحكمة إمينتانوت للوصول إلى تحديد المسؤولية في الحادثة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق