اقليم شيشاوة : درك إمنتانوت يفكك عصابة إجرامية سطت على مؤسسات تعليمية .

اخبار الشعب17 مايو 2020871 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : درك إمنتانوت يفكك عصابة إجرامية سطت على مؤسسات تعليمية .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك امنتانوت، مغرب اليوم السبت 16 ماي الجاري ، من تفكيك خيوط عصابة إجرامية مختصة في سرقة المؤسسات التعليمية واقتحام منازل الغير.
وبحسب مصادرنا ، فإن عملية التفكيك شرعت فيها عناصر درك امنتانوت فور فتحها لتحقيق معمق بشأن سرقة مدرسة امين العين بواد البور، خلال اليومين الماضيين، والتي استطاعت بموجبها الوصول إلى أحد المشتبه فيهم بناء على معطيات وفرتها مصادر أمنية لدرك امنتانوت.


وأضاف مصدرنا، أن الأمر يتعلق بكل من المسمى (عبد الكريم .ال) و (عبد الواحد .م) و(محمد .ب) وهم جميعا من مواليد سنة 2000، وأن المشتبه فيه الأول فور الشروع في التحقيق معه كشف لعناصر سرية امنتانوت عن هوية شركائه وبعض عمليات السرقة التي قادوها بما فيها سرقة مدرسة امين العين بواد البور وسرقة منازل بكسر الأقفال واقتحامها.
إلى ذلك وضع الأشخاص الثلاثة المشتبه فيهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمامها لتقول كلمتها في الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق