اقليم شيشاوة : فضيحة ضبط شخص متزوجا متلبسا بممارسة الفساد مع مطلقة في عز رمضان.

اخبار الشعب18 مايو 20202٬467 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : فضيحة ضبط شخص متزوجا متلبسا بممارسة الفساد مع مطلقة في عز رمضان.

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

اهتز حي الفرح بلدية شيشاوة مغرب اليوم الاحد 17 ماي ، على وقع فضيحة بعد ضبط شخص متزوج مع مطلقة ، حينما توصلت عناصر الشرطة القضائية بشيشاوة بشكاية من زوجة الموقوف التي كانت تقوم بتتبع خطوات زوجها بعدما سوارتها شكوك حول تصرفاته المشبوهة، والتي دامت أيام قبل ان تقف على الصدمة حينما عاينته يلج منزل مطلقة بحي الفرح بلدية شيشاوة ، في وقت متأخر من مغرب اليوم لتقوم بإخطار مصالح الامن الوطني عن طريق توجيه شكاية في الموضوع.
وعلى إثرها انتقلت عناصر الشرطة القضائية بأمر من النيابة العامة الى حي الفرح وداهمت المنزل موضوع الشكاية، حيث تم ضبط الزوج متلبسا بمنزل المطلقة في عز رمضان بعد مغرب اليوم ، ليجري اقتياد الزوج ، و نقل المطلقة عبر سيارة الوقاية المدنية الى المستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة بعد إصابتها بإغماء ، حيث يتم وضعهم تحث الحراسة النظرية قصد إستكمال البحث معهما في النازلة قبل تقديمهم أمام أنظار المحكمة الإبتدائية بايمنتانوت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق