الإعتداء على شاب ومحاولة سرقة سيارته بمدار 20 غشت بشفشاون

MOSTAFA CHAAB17 أبريل 2022213 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الإعتداء على شاب ومحاولة سرقة سيارته بمدار 20 غشت بشفشاون

 

أخبار الشعب/عبد السلام العشوش:

عند صلاة العصر ليوم السبت تفاجأ المواطنون بشاب يطلب النجدة والمساعدة بطريقة توحي بأنه في حالة ذعر، وهو في حالة تشير بأنه تعرض لمحاولة سرقة وعلامة الضرب بادية على وجهه والدماء تسيل من فمه ،وعند تجمهر الناس حوله وسؤاله عن ماذا يجري أخبرهم انه قام بإركاب أشخاص غرباء على متن سيارته وهو قادم من مدينة الدار البيضاء نحو مدينة شفشاون وفور وصوله لمدينة شفشاون وتحديدا عند مدار 20 غشت حاول هؤلاء سلب أغراضه الشخصية وسيارته لكنه تمكن من الفرار من قبضتهم وطلب النجدة من المارة،ليحضر الأمن على وجه السرعة وتم إستفساره في عين المكان بعد ذلك طلب رجال الأمن من الضحية إمتطاء سيارته واللحاق بهم إلى مركز الشرطة.
للإشارة فمصلحة الأمن بمدينة شفشاون دائما على أهبة الإستعداد والحضور لمكان الحوادث على وجه السرعة والسعي في إستتباب الأمن بمدينة شفشاون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق