الجديدة..احالة سبعة اشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية.

أخبار الشعب2 سبتمبر 2020246 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجديدة..احالة سبعة اشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية.

 

اخبار الشعب /

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 2 شتنبر الجاري، سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23 و36 سنة، ثلاثة منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية.
وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى تورط المشتبه فيهم في ارتكاب سرقات بالكسر وباستعمال مفاتيح مزورة، استهدفت مجموعة من الدراجات النارية بمدينتي الجديدة وأزمور، قبل أن يقود تنسيق ميداني بين مصالح الشرطة بهذه المدن من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف أربعة من بينهم يوم الاثنين المنصرم على مستوى نقطة للمراقبة المرورية بمدخل مدينة ابن جرير.
كما أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات ثلاثة أشخاص آخرين، كانوا يتكلفون بنقل وإخفاء وتصريف المسروقات، وذلك قبل أن يتم توقيفهم بدورهم بمدينة سطات.
وقد تم إيداع المشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح اليوم الأربعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق