الحسيمة .. شخص ينهي حياة شقيقه بطعنات غادرة

Anass Elwardi25 أكتوبر 2022146 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الحسيمة .. شخص ينهي حياة شقيقه بطعنات غادرة

أخبار الشعب .. متابعة

يوم الأحد 23 اكتوبر الجاري، اهتزت ساكنة دوار اكزناين بجماعة بني بوفراح باقليم الحسيمة، على وقع ارتكاب أحدهم لجريمة قتل بشعة، بعد اندلاع خلاف بين أخوين سرعان ما تحول إلى عراك.

وحسب بعض المصادر المحلية، فإن شخصا، أقدم على توجيه طعنة سكين قاتلة لشقيقه أنهت حياته فورا، بعد خلاف نشب بين الشقيقين، حيث كانا في منزلهما، وقد استل على إثرذلك أحدهما سكينا ليوجه به طعنات غادرة إلى شقيقه.

ويضيف المصدر، ان المشتبه فيه، قد صادف أخاه وهو يعنف أمه وشقيقته، الشيء الذي اثار حفيظة وغضب الطاعن، ووجه اليه طعنتين تسببت له في نزيف حادّ، ليفارق على إثرها الحياة في عين المكان.

وفور علمها بالخبر، انتقلت السلطات المحلية والأمنية إلى عين المكان، ليتم اعتقال المشتبه فيه ونقله إلى مقر الدرك الملكي، في انتظار أن يتم تقديمه للنيابة العامة بالحسيمة، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي، من أجل إخضاعها لتشريح طبي للكشف عن ظروف وملابسات الوفاة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق