الخميسات.. مصرع 8 عاملات بالضيعات الفلاحية، في حادث سير مميت بين جماعتي البراشوة و بولجاجة بمنطقة الرماني

Anass Elwardi30 مارس 2023148 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات.. مصرع 8 عاملات بالضيعات الفلاحية، في حادث سير مميت بين جماعتي البراشوة و بولجاجة بمنطقة الرماني

أخبار الشعب.. متابعة هشام

كشفت بعض المصادر الإعلامية، أنه في ليلة يوم أمس الأربعاء، لقي ما لا يقل عن 8 عاملات بالضيعات الفلاحية، مصرعهن، في حادث سير مميت بين جماعتي البراشوة و بولجاجة بمنطقة الرماني إقليم الخميسات.

وقد وقع الحادث، بسبب إنفجار إحدى عجلات سيارة لنقل المستخدمين، كانت تقل 30 شخصاً من عاملات الضيعات الفلاحية، مما جعل السائق يفقد السيطرة على المقود ، لتصطدم سيارته بقوة بشجرة.

وتتحدث المصادر، أن السيارة كانت تقل عدداً كبيراً من العاملات يزيد عن العدد القانوني المسموح به على متن هذا النوع من السيارات.

وترشح التكهنات إرتفاع الوفيات، بسبب الإصابات الخطيرة التي أصيبت بها بقية العاملات اللواتي كن على متن السيارة المذكورة.

وفور وقوع الحادثة، هرعت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث جرى نقل المصابين لمستشفى إبن سيناء بالرباط. موازاة مع فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادث المأساوي وترتيب الجزاءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق