الداخلة..إيقاف شخصين للاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

MOSTAFA CHAAB20 أكتوبر 2022157 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الداخلة..إيقاف شخصين للاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

اخبار الشعب/

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء 19 أكتوبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 28 و48 سنة، للاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على مستوى حي الوحدة بمدينة الداخلة متلبسا بترويج قطع من مخدر الشيرا، بناء عليه تم إعداد كمين محكم لمزوده مما مكن من إيقافه متن سيارة نفعية.

إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل السيارة وبمسكن الموقوف الأخير أسفرت عن حجز 35ونصف صفيحة من مخدر الشيرا، بلغ مجموع وزنها 3080 غراما، بالإضافة إلى 165 قرصا مهلوسا، علاوة على كمية من مخدر “الكيف”، بلغ وزنها 1400 غراما، كما تم حجز ثلاثة أسلحة بيضاء، ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية.

يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة من أجل إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق