الدارالبيضاء..الامن يتفاعل يظهر قيام أحد الأشخاص بتعريض ضحية لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام

MOSTAFA CHAAB1 أبريل 2021251 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..الامن يتفاعل يظهر قيام أحد الأشخاص بتعريض ضحية لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام

 

اخبار الشعب /

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية، مع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، مساء أمس الأربعاء 31 مارس المنصرم، يظهر قيام أحد الأشخاص بتعريض ضحية لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام، وباشرت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية تعالجها حاليا مصالح منطقة أمن الفداء مرس السلطان بنفس المدينة.

وكانت مصالح الشرطة بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان قد توصلت بإشعار من الضحية حول تعرضه للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض بالقرب من منطقة “القريعة”، وذلك لأسباب تتعلق بامتهان الطرفين للبيع بالتجوال، حيث تم على الفور تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية لتحديد الخلفيات الحقيقة لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق