الدارالبيضاء..ايقاف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وإخفاء أشياء متحصلة من أفعال إجرامية.

اخبار الشعب18 ديسمبر 2019246 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..ايقاف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وإخفاء أشياء متحصلة من أفعال إجرامية.

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء 17 دجنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و49 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض وإخفاء أشياء متحصلة من أفعال إجرامية.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو متداول بين مستخدمي تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيه شخص وهو يعرض ضحية للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض داخل إحدى العمارات، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء الشريط من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمعية الشخص الذي كان يعرض الهاتف المسروق للبيع بمحله التجاري.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل المحل التجاري عن حجز ثلاثة حواسيب محمولة وتسعة هواتف نقالة من ضمنها هاتف الضحية موضوع الشريط، علاوة على شرائح هاتفية وعشرة مفاتيح USB، والتي يجري التحقق من مصدرها.

وقد تم وضع المشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق