الدارالبيضاء..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب تحت طائلة العنف والتهديد بواسطة السلاح الأبيض.

MOSTAFA CHAAB25 سبتمبر 2020213 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب تحت طائلة العنف والتهديد بواسطة السلاح الأبيض.

 

اخبار الشعب /

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة 25 شتنبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 44 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب تحت طائلة العنف والتهديد بواسطة السلاح الأبيض.
وكان المشتبه فيه قد أوهم الضحية بالتوسط لها لدى جمعيات خيرية تقدم مساعدات مادية للمحتاجين، واستدرجها على متن سيارة نفعية إلى منطقة خلاء يوم الأربعاء 23 شتنبر الجاري، حيث أقدم على تعنيفها وتعريضها لاعتداء جنسي تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.
وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه، فيما مكنت إجراءات التفتيش المنجزة عن حجز السلاح الأبيض والسيارة النفعية المستعملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح اليوم الجمعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق