الدارالبيضاء..حجز 2265 قرص مهلوس وتوقيف ثلاثة أشخاص

MOSTAFA CHAAB9 سبتمبر 2022186 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..حجز 2265 قرص مهلوس وتوقيف ثلاثة أشخاص

 

اخبار الشعب /
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، زوال اليوم الجمعة 9 شتنبر الجاري، من حجز 2265 قرص مهلوس وتوقيف ثلاثة أشخاص، يشتبه في ارتباطهم بالشبكة الإجرامية التي جرى تفكيكها بمدينة الدار البيضاء، والتي تنشط في الحيازة والاتجار غير المشروع في المؤثرات العقلية.

وقد تم توقيف المشتبه فيهم الثلاثة بمنطقة الدروة بضواحي الدار البيضاء، وذلك في سياق الأبحاث المنجزة على خلفية تفكيك شبكة إجرامية يوم أمس الخميس، والتي عثر بحوزة أعضائها على 13.125 قرص طبي مخدر.

وقد بلغ عدد الموقوفين حاليا في إطار هذه الشبكة الإجرامية، التي تم تفكيكها في عملية مشتركة بين الشرطة القضائية ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تسعة مشتبه فيهم يجري حاليا الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، على ضوء البحث القضائي الذي يتواصل تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن باقي المساهمين والمشاركين الذين ينشطون في إطار هذه الشبكة الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق