الدارالبيضاء..مع نهاية الأسبوع اخطر عملية اعتداء بواسطة سيف بسيدي البرنوصي

اخبار الشعب1 مارس 2020778 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..مع نهاية الأسبوع اخطر عملية اعتداء بواسطة سيف بسيدي البرنوصي

 

اخبار الشعب/

تعرض صباح هذا اليوم شخص يشتغل ميكانيكي وسائق سيارة القطر لعملية اعتداء خطيرة بواسطة سلاح ابيض من الحجم الكبير حيث أصيب إصابة خطيرة على مستوى اليد اليسرى وسلمت له شهادة طبية تتبث مدة العجز في أربعة أشهر نظرا لخطورة الاعتداء ونظرا لهول الصورة تم حجبها مراعاة لنفسية قرائنا الاعزاء.
ويرجع سبب الاعتداء الى ان المعتدي دائم الابتزاز للضحية وما ان طفح الكيل وبعد رفضه الرضوخ تعرض لمحاولة بتر يده بواسطة سيف بحي الامال بعمالة سيدي البرنوصي
وبعدما علمت السلطات الأمنية التابعة لمنطقة الازهار مصلحة المداومة استنفرت جميع اجهزتها للوصول الى الجاني في اقرب وقت وهو ماكان حيث تم القاء القبض عليه ساعات قليلة بعد الاعتداء من طرف نائب رئيس الدائرة رشيد رامي في انتظار استكمال البحث و تقديمه للعدالة التي ستقول كلمتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق