الدارالبيضاء..مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن البرنوصي يظطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري

MOSTAFA CHAAB23 يونيو 2021261 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن البرنوصي يظطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري

 

اخبار الشعب /

اضطر مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، مساء يوم الثلاثاء، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخصين يبلغان من العمر 37 و39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كانا في حالة اندفاع قوية وعرّضا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض وكلب من فصيلة شرسة.

 

وكانت عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة الدراجيين قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيهما بعد ضبطهما في حالة تلبس باعتراض سبيل المارة وتهديدهم بغرض السرقة المقرونة بالعنف، غير أنهما واجها عناصر للشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير وتحريض كلب في مواجهتهم كانا يستخدمانه في اعتراض السبيل، وهو ما اضطر موظف الشرطة لإطلاق رصاصات تحذيرية مكنت من تحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

 

وقد أسفرت عملية الجس الوقائي وإجراءات التفتيش المنجزة عن العثور بحوزة أحد المشتبه فيهما على مجموعة من الأقراص الطبية المخدرة، حيث تم الاحتفاظ بهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق