الدار البيضاء… إحالة أربعيني على النيابة العامة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر ماديه بممتلكات خاصة.

Anass Elwardi2 مايو 2023144 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء… إحالة أربعيني على النيابة العامة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر ماديه بممتلكات خاصة.

أخبار الشعب .. متابعة مصطفى شعب

خبــر

أحالت مصالح الشرطة بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء 2 ماي الجاري، شخصا يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر ماديه بممتلكات خاصة.
وكانت مصالح الشرطة قد توصلت بإشعار حول تورط شخص في حالة تخدير متقدمة، يحوز سلاحين أبيضين، بالهجوم على محل الغير والضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة بحي “باشكو” بالدار البيضاء، وهي الوقائع التي شكلت موضوع تسجيل فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه والعثور بحوزته على سلاحين أبيضين، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم الاحتفاظ المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة بمجرد استكمال إجراءات البحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق