الدار البيضاء..إلقاء القبض على مبتز ساكنة سيدي مومن

MOSTAFA CHAAB16 يونيو 2022258 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء..إلقاء القبض على مبتز ساكنة سيدي مومن

 

أخبار الشعب /

ألقت الأجهزة الأمنية لمنطقة سيدي مومن القبض على أخطر المجرمين بالمنطقة. والذي لم يمرعلى خروجه من السجن سوى أسبوع واحد على خلفية تهم جنائية ثقيلة.

وفور خروجه من السجن ب 3أيام توجه رفقة بعض المنحرفين إلى إقامة البيضاء والعالية سيدي مومن ليفرض على أصحاب المحلات التجارية اتاوة يدفعونها كل أسبوع.

وبعد ذلك توجه إلى ساكنة إقامة العالية الشطر الثاني لفرض إتاوة آخرى على الساكنة حددها في 10 دراهم لكل شقة تقدم بداية كل شهر. وبدون تماطل.

وبعد رفض الساكنة لهذا العمل المستفز عمد الجاني إلى تهديدهم بالاغتصاب والقتل.

كما حاول اختطاف قاصر من امام باب المدرسة لكن بعد المقاومة استطاع الافلات من قبضته.

وفور علم السيد علي الفتح رئيس المنطقة الأمنية سيدي البرنوصي بالخبر أعطى تعليماته الصارمة لكل الأجهزة الأمنية بالمنطقة من أجل التجند لإيقاف الجاني. حيت تم التنسيق بين كل الفرق. وقد عملت كل العناصر على تعميق البحت وتم إيقاف الجاني. الشيء الذي أثار استحسان الساكنة وأعاد الطمأنينة إلى نفوسهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق