الدار البيضاء .. اجهاض شحنة من المخدرات داخل حاوية كانت موجهة للتصدير بالميناء

Anass Elwardi17 نوفمبر 2022147 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. اجهاض شحنة من المخدرات داخل حاوية كانت موجهة للتصدير بالميناء

أخبارالشعب .. متابعة

تجري مصالح الامن بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد هوية المتورطين في شحنة من المخدرات كانت في طريقها نحو التصدير داخل حاوية بميناء الدار البيضاء.

وقالت مصادر متعددة، إن شحنة المخدرات تبلغ 357 كيلوغراما تم ضبطها على متن حاوية كانت موجهة للتصدير انطلاقا من ميناء الدار البيضاء، وأن إجراءات المراقبة الحدودية، التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني والجمارك بميناء الدار البيضاء مدعومة بالكلاب المدربة للشرطة، كانت قد أجهضت محاولة تهريب  الشحنة التي كانت مخبأة بعناية داخل شحنة من بطاريات السيارات الموجهة للتصدير نحو إحدى دول منطقة الشرق الأوسط.

وأضافت المصادر نفسها، أن عمليات البحث والتفتيش تتواصل من أجل رصد المستودع الذي تم استخدامه لشحن المخدرات المحجوزة، كما يجري، حاليا، إجراء الأبحاث والتحريات الضرورية لتوقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه العملية الإجرامية.

وتشن مختلف مصالح الأمن بالمغرب حربا يوميا ضد تهريب مختلف أنواع الممنوعات والمخدرات خاصة على مستوى الموانئ والمطارات وفككت عشرات الشبكات منذ بداية السنة الجارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق