الدار البيضاء.. اعتقال مستخدمتين في مصحة “طبيب التجميل” كانتا متابعتين في حالة سراح.

Anass Elwardi17 مارس 2023155 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء.. اعتقال مستخدمتين في مصحة “طبيب التجميل” كانتا متابعتين في حالة سراح.

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

جسب بعض المصادر الصحفية، أنه يوم الخميس 16 مارس الجاري، تم اعتقال مستخدمتين بمصحة الدكتور (الح.ت)، كانتا متابعتين في حالة سراح، بأمر من قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وأكدت المصادر ذاتها، أن قاضي التحقيق قرر متابعة جميع المتهمين في حالة اعتقال، بتهمة “المساهمة في جناية الاتجار بالبشر”، مقابل إسقاط باقي التهم.

دفاع المتهمين المعتقلتين مؤخرا بالسجن المحلي عين السبع بالبيضاء، تضيف ذات المصادر، استأنف قرار متابعتهما في حالة اعتقال، فيما ينتظر الخميس “أن يصدر قاضي التحقيق قراره بشأن إحالة جميع المتهمين على غرفة الجنايات تمهيدا لمحاكمتهم بالتهم المنسوبة إليهم”.

وكانت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، قد قررت متابعة طبيب التجميل (الح.الت) وشقيقه وزوجته وطبيبة رئيسة بمصحة يمتلكها، في حالة اعتقال بتهم تتعلق “بجناية الاتجار بالبشر، عن طريق استدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال في القيام بأعمال إجرامية بواسطة عصابة إجرامية، عن طريق التعدد والاعتياد، وارتكابها ضد قاصرين دون سن 18 سنة ممن يعانون من المرض”.

وعقد قاضي التحقيق،  سابقا، جلسة مواجهة بين الوسيطة المتهمة التي كانت تعمل كمساعدة اجتماعية في مصحة التازي، مع أحد المصرحين في الملف، ومواجهة هذه الوسيطة المتابعة قيد الاعتقال بالسجن المحلي عين السبع، بالمسؤولة المالية في المصحة التي يمتلكها التازي.

كما سبق وواجه قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الدكتور (الت.) مع زوجته (م.ب) المتابعين في حالة اعتقال، شهر شتنبر الماضي، على خلفية التهم التي سطرتها النيابة العامة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق