الدار البيضاء .. الأمن يعتقل سائق التريبورتور لتورطه في قضية تتعلق بنقل الركاب بدون رخصة من جهة والسياقة الاستعراضية من جهة أخرى

Anass Elwardi15 أكتوبر 2022162 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. الأمن يعتقل سائق التريبورتور لتورطه في قضية تتعلق بنقل الركاب بدون رخصة من جهة والسياقة الاستعراضية من جهة أخرى

أخبار الشعب .. متابعة

يومه الجمعة 14 أكتوبر الجاري، أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، شخصا يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بنقل الركاب بدون رخصة من جهة والسياقة الاستعراضية من جهة أخرى والتسبب في حادثة سير وتعريض حياة الغير للخطر.

وكانت عناصر الأمن الوطني بمدينة الدار البيضاء، قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل شريط فيديو ونشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر سائقا دراجتين ناريتين ثلاثيتي العجلات (تريبورتور) وهما يقومان بالسياقة بطريقة خطيرة ويتعمدان الاصطدام بالشارع العام مع التفحيط.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات التي أنجزت في هذه القضية عن توقيف مساعد أحد السائقين في غضون شهر شتنبر المنصرم، إذ جرى الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية وإحالته على القضاء، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة القضائية من توقيف المشتبه فيه الأول الرئيسي يوم أمس الجمعة.

وقد احتُفِظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف السائق الثاني المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق