الدار البيضاء.. ايقاف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية وتبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

اخبار الشعب22 مايو 2020289 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء.. ايقاف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية وتبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

 

اخبار الشعب/

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الخميس 21 ماي الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 27 و44 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية وتبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت ولاية أمن الدار البيضاء قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع شريط فيديو تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أشخاص يتبادلون العنف باستعمال أسلحة بيضاء بأحد الأسواق بمنطقة مولاي رشيد، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط عن تشخيص هوية ثلاثة من المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك في أفق تقديمهم جميعا أمام العدالة بمجرد استكمال البحث التمهيدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق