الدار البيضاء.. ايقاف ثلاثة تلاميذ للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.  

MOSTAFA CHAAB19 فبراير 2021194 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء.. ايقاف ثلاثة تلاميذ للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.  

 

اخبار الشعب/

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة 19 فبراير الجاري، من توقيف ثلاثة تلاميذ، اثنان منهم قاصران يبلغان من العمر 16 و17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

 

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية بولاية أمن الدار البيضاء قد رصدت مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الخميس، يظهر فيه شخصان يتحوزان أسلحة بيضاء ويتظاهران بتبادل التهديدات بواسطتها داخل فصل دراسي بمؤسسة تعليمية.

 

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط عن تشخيص هويات المشتبه في تورطهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتصويرها، حيث تم توقيف ثلاثة من بينهم وحجز سلاح أبيض من الحجم الكبير.

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق