الدار البيضاء..ايقاف قاصر للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال العنف.

اخبار الشعب8 فبراير 2020312 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء..ايقاف قاصر للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال العنف.

 

اخبار الشعب/

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الجمعة 7 فبراير الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال العنف.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بإشعار هاتفي حول تعرض شخص للسرقة تحت التهديد بالعنف على مستوى حي “قصبة الأمين” بمنطقة ليساسفة بالحي الحسني، وهو الأمر الذي استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة، التي تمكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازال البحث جاريا بغرض إيقاف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

يذكر أن هذه القضية شكلت موضوع تسجيل مباشر منشور على موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك”، يظهر فيه ضحية هذا الفعل الإجرامي، وذلك قبل أن تسفر أبحاث وتحريات الشرطة عن توقيف المشتبه فيه الذي تعرّف عليه الضحية باعتباره المتورط الرئيسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق