الدار البيضاء.. تفريغ 595 غرام من مخدر الشيرا من امعاء مواطن تونسي

اخبار الشعب14 مارس 2020355 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء.. تفريغ 595 غرام من مخدر الشيرا من امعاء مواطن تونسي

 

اخبار الشعب/

علم لدى مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، بأن الكمية الإجمالية لمخدر الشيرا التي تم تفريغها من أمعاء مواطن تونسي يبلغ من العمر 33 سنة، داخل المستشفى الجامعي ابن رشد، بلغت 595 غراما.

وكانت مصالح الأمن بالمطار المذكور قد أوقفت المشتبه فيه، بتاريخ فاتح مارس الجاري، أثناء استعداده للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى مطار تونس، وذلك بعدما اسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على كمية من مخدر الشيرا وكشفت عمليات المراقبة بالفحص بالأشعة وجود كبسولات داخل أمعائه، وهو ما استدعى الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية بالمستشفى لتفريغ تلك الشحنات المخدرة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، ورصد الارتباطات المحتملة لهذه القضية بشبكات التهريب الدولي للمخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق