*الدار البيضاء.. توقيف خمسة أشخاص يشتبه في خرقهم للطوارئ الصحية وسياقة سيارة بطريقة تهدد أمن مستعملي الطريق (بلاغ)*

اخبار الشعب13 مايو 2020417 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
*الدار البيضاء.. توقيف خمسة أشخاص يشتبه في خرقهم للطوارئ الصحية وسياقة سيارة بطريقة تهدد أمن مستعملي الطريق (بلاغ)*

 

اخبار الشعب/

 

الأربعاء 13 ماي 2020

تمكنت عناصر الشرطة بكل من منطقة أمن أنفا ومنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية، وسياقة سيارة بطريقة استعراضية وخطيرة تهدد أمن وسلامة مستعملي الطريق.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دوريات الشرطة المكلفة بتطبيق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، كانت قد رصدت قيام مجموعة من الأشخاص بالسياقة بطريقة خطيرة واستعراضية بمجموعة من شوارع مدينة الدار البيضاء، باشرت على إثرها عمليات أمنية ميدانية، مكنت من توقيف المشتبه فيه الأول بمنطقة الحي المحمدي فيما تم توقيف البقية بمنطقة أنفا، فضلا عن حجز ثلاثة سيارات.

وقد تم – حسب البلاغ – إخضاع المشتبه فيهم لأبحاث قضائية من قبل فرق الشرطة القضائية المختصة مكانيا، فيما تم وضع المركبات المحجوزة بالمحجز البلدي رهن إشارة الأبحاث الذي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق