الدار البيضاء..موظف امن يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه

MOSTAFA CHAAB12 فبراير 2021158 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء..موظف امن يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه

 

اخبار الشعب /

اضطر موظف شرطة يعمل بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، زوال اليوم الجمعة 12 فبراير الجاري، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شقيقيين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 32 و59 سنة، وذلك بعدما عرض أحدهما أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت دورية لدراجيي الشرطة قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهما اللذين كانا يتبادلان العنف بالشارع العام، حيث أبدى أحدهما مقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، مما دفع موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه، وذلك قبل أن يتسنى تحييد الخطر وتوقيف المعنيين بالأمر وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق