الدرك الملكي باسطيحات يحبط تهريب 3 طن و 300 كيلغرام كانت في طريقها الى اسبانيا.

اخبار الشعب24 أبريل 2020314 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي باسطيحات يحبط تهريب 3 طن و 300 كيلغرام كانت في طريقها الى اسبانيا.

 

اخبار الشعب/

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، في الساعات الاولى من صبيحة يومه الجمعة، من حجز ازيد من ثلاثة اطنان من مخدر الحشيش.

وأوضح مصدر مسؤول ، أن عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز الدرك الملكي بالسطيحات ” اقليم شفشاون” بتنسيق مع القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، تمكنت من حجز ثلاثة أطنان و300 كيلوغرام من مخدر القنب الهندي، كانت على مثن سيارة نفعية، تحمل صفائح مزورة، جرى اعداد كمين محكم من أجل احباط عملية تهريبها الى اسبانيا.

وأبرز المصدر أن معلومات استخباراتية مكنت القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، من احباط تهريب هذه الكمية الكبيرة من الممنوعات، والتي كانت تنوي شبكة اجرامية الاعداد لنقلها نحو الضفة الشمالية للبحر الابيض المتوسط، مستغلة احوال الطوارى الصحية التي تعيشها المنطقتين.

وذكر المصدر، أن سائق السيارة ومرافقه، تمكنا من الفرار الى وجهة غير معلومة، مستغلين عامل الظلام وصعوبة المسالك بالمنطقة، للافلات من عناصر الدرك الملكي.
.

وأشار المصدر إلى أن البحث لازال جاريا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل إلقاء القبض على الأشخاص المتورطين في هذه العملية، هذا الى الاستعانة بالتقنيات العلمية والتقنية لاجل تحديد هوية السائق ومرافقه، فيما جرى تسليم المخدرات والسيارة المحجوزة لمصالح الجمارك بتطوان، وفق ما يقتضيه القانون في مثل هذه القضايا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق