الدرك الملكي بالدروة يحجز سيارة مكتراة بها كمية من المخدرات و مسكر ماء الحياة بضواحي برشيد

اخبار الشعب31 مايو 2020284 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي بالدروة يحجز سيارة مكتراة بها كمية من المخدرات و مسكر ماء الحياة بضواحي برشيد

 

اخبار الشعب/الدروة / سعيد بلفاطمي

تمكنت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي الدروة، التابع لسرية برشيد، مساء ليلة أمس الجمعة 29 ماي 2020، من حجز سيارة رمادية اللون نوع دوستر مكتراة بها كمية مهمة من القنب الهندي 10 كيلوغرامات و كيلوغرامين من أوراق التبغ * طابا * و 50 لتر من مسكر ماء الحياة * الماحيا * و 90 قرص مهلوس نوع * إكستازي * وكمية من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى سلاحين ابيضين عبارة عن سيفين من الحجم الكبير .

ووفق مصادر جريدة * أخبار الشعب * الإلكترونية، فإن دوية دركية كانت تقوم بعملها الروتيني بضواحي برشيد، بحيث أوقفت عناصرها شخصا كان في حالة سكر، ليدل الدركيين على مكان تواجد تاجر الممنوعات، الذي كان على مثن سيارة نوع دوستر رمادية اللون بضواحي جماعة المباركيين، لتتم مداهمته وتوقيف مساعده فيما فر تاجر الممنوعات الرئيسي إلى وجهة مجهولة بين الحقول المجاورة، بحيث جرى اقتياد الشخص المخمور ومساعد تاجر الممنوعات نحو مقر الدرك الملكي بالدروة، كما جرى قطر السيارة كذلك .

وأضافت نفس المصادر، بأنه تم وضع المعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، مع تحرير مذكرة بحث في حق تاجر الممنوعات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق