الدرك الملكي بحد السوالم يطيح بمجرم خطير يلقب ب “بن لادن “

MOSTAFA CHAAB10 ديسمبر 2020261 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي بحد السوالم يطيح بمجرم خطير يلقب ب “بن لادن “

 

اخبار الشعب/حد السوالم / سعيد بلفاطمي

نجحت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي حد السوالم، التابع لسرية برشيد، نهاية الأسبوع الماضي من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية الثقيلة، بحيث سبق وأن قضى عقوبات سجنية مختلفة المدة مجموعها 15 سنة، في مجال اعتراض سبيل المارة وسلبهم ممتلكاتهم والسرقة الموصوفة والإتجار في المخدرات وسرقة السيارات وسرقة المواشي ” لفراقشية “.

ووفق مصادر جريدة ” أخبار الشعب ” الإلكترونية، فقد جاء توقيف المعني بالأمر في إطار قضية رائجة تتعلق بسرقة 80 عجلة ” إطار مطاطي ” من شاحنات كانت مركونة بضيعة فلاحية، بعدما عمل الجاني على استقطاب حارسها الذي كان يتخذ من الضيعة وكرا لتخزين المخدرات وتلفيفها وتهيئها للبيع مستغلا بعدها عن الحاضرة.

وأضافت ذات المصادر، بأن التحريات الميدانية لعناصر الدرك الملكي أفضت إلى كون الملقب ب ” بن لادن ” هوالعقل المدبر لهذه السرقة وهو من قام باستقطاب بعض الأشخاص الذين عملوا على تفكيك العجلات المطاطية واستبدالها بأخرى متلاشية وسرقة بعض الأجهزة الإلكترونية وبطاريات الشاحنات، وقد جرى توقيفه متلبسا بحيازة نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا داخل سيارة نوع دوكير تعود ملكيتها لإحدى شركات كراء السيارات، كما سبق توقيف حارس الضيعة الفلاحية بحر الأسبوع الماضي وإيداعه السجن على خلفية الملف الذي لاتزال أبحاثه جارية لتوقيف باقي المتورطين في جناية تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة والحيازة والإتجار في المخدرات .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق