الدرك الملكي بسيدي رحال يطارد سارقي الرمال ويحجز عربات

اخبار الشعب17 مايو 2020415 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي بسيدي رحال يطارد سارقي الرمال ويحجز عربات

 

اخبار الشعب/سيدي رحال / سعيد بلفاطمي

في إطار المجهودات التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي سيدي رحال، التابع لسرية برشيد، من أجل محاربة آفة سرقة الرمال من شاطئ البحر، تمكنت عناصر الدرك الملكي بداية الأسبوع الجاري من حجز دراجة نارية ثلاثية العجلات، كانت محملة بأكياس من الرمال المسروقة، فيما لاذ سائقها بالفرار إلى وجهة مجهولة .

وفي نفس السياق، نجحت عناصر الدرك الملكي ليلة الجمعة الماضية، في حجز عربة مجرورة بحصان، كان على مثنها عدة أكياس من الرمال المسروقة، بينما لاذ صاحبها بالفرار إلى مكان مجهول، فيما تم ايداع العربة والحصان المحجز البلدي بسيدي رحال، بينما فتحت مصالح الدرك الملكي بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوصول إلى الفاعل أو الفاعلين المفترضين .

وتجدر الإشارة إلى أن مجهودات مصالح الدرك الملكي متواصلة، وذلك بتسخبر دوريات دركية للعمل ليلا، بقيامها بحملات تمشيطية واسعة لمداهمة الأشخاص الذين يقومون بهاته الأفعال المخالفة للقانون، قصد توقيفهم وتقديمهم للعدالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق