الدريوش .. استنفار امني على وقع العثور على جثة متحللة مبثورة اليد

Anass Elwardi15 سبتمبر 2022136 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدريوش .. استنفار امني على وقع العثور على جثة متحللة مبثورة اليد
صباح يوم الأربعاء 14 شتنبر الجاري، اهتزت ساكنة دواوير جماعة أمهاجر، على وقع العثور علة جثة في بداية تحللها.
وحسب مصادرنا المحلية، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي ببن الطيب، التابعة ترابيا لإقليم الدريوش، فتحت تحقيقاتها الأولية، بعدما تم العثور على الجثة في أرض خلاء، تحتوى على أشجار زيتون، بإحدى دواوير جماعة أمهاجر.
وتفيد ذات المعطيات أن جثة الهالك، بدأت تظهر عليها علامات التحلل، ما يعني أن الوفاة (أو الجريمة)، حدثت قبل بضعة أيام، ناهيك أن الجثة وجدت مبتورة اليد، وإلى حين خضوع الجثة للتشريح الطبي من أجل معرفة سبب الوفاة، وبتر اليد، تبقى كل الاحتمالات واردة.
واستنفر الحادث السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي، التي فور تلقيها خبر العثور على الجثة، حلت بعين المكان من أجل القيام بالإجراءات الضرورية، كما قامت بعملية تمشيط بالمكان في محاولة للعثور على أية أدلة.

وتجدر الإشارة، أنه لاتزال هوية الشخص الهالك مجهولة، في انتظار ما ستكشف عنه باقي الساعات والأيام، بعد إحراز تقدم في التحقيق الذي فتحته عناصر الدرك الملكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق