الرباط..ايقاف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

MOSTAFA CHAAB4 فبراير 2021209 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرباط..ايقاف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن يعقوب المنصور بمدينة الرباط، يوم أمس الأربعاء 4 فبراير الجاري، من توقيف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.
وكانت المشتبه فيها قد أقدمت على انتحال صفة موظفة بإحدى المصالح الأمنية، وأوهمت أحد الضحايا بقدرتها على توظيفه في أسلاك الأمن الوطني مقابل مبلغ مالي قدره 23 ألف درهم، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هويتها وتوقيفها.
وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيها عن حجز نسخ من شهادة دراسية وديبلوم رياضي في اسم الضحية، علاوة على إيصالين لتحويلين ماليين يشتبه في كونهما من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم إخضاع المشتبه فيها للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المحتملة المنسوبة للمعنية بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق