*الرباط .. توقيف مواطن أجنبي من إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد*

MOSTAFA CHAAB14 ديسمبر 2020199 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
*الرباط .. توقيف مواطن أجنبي من إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد*

 

اخبار الشعب/

 

(بلاغ DGSN)

 

الإثنين, 14 ديسمبر, 2020

 

تمكنت عناصر مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بتنسيق مع نظيرتها بمراكش، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأحد، من توقيف مواطن أجنبي يحمل جنسية دولة من إفريقيا جنوب الصحراء، يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد التي كان ضحيتها مواطن أجنبي من نفس جنسيته.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة مراكش كانت قد باشرت، يوم الثلاثاء المنصرم، إجراءات معاينة جثة مواطن أجنبي يقيم بطريقة غير شرعية، تم العثور عليها داخل منزل بحي الدواديات وهي مكبلة على مستوى جميع الأطراف، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هوية المشتبه وتوقيفه بمدينة الرباط، والذي تبين أنه ينحدر من نفس بلد الضحية ويقيم بدوره بطريقة غير شرعية بالمغرب.

وأورد البلاغ أن المشتبه فيه تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد دوافعها وخلفياتها الحقيقية التي يشتبه في أن لها علاقة بخلاف حول طلبات تتعلق بميولات مثلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق