الرقم الأخضر يطيح بممرضتين بتلقي الرشوة بالمستشفى الإقليمي الفقيه بن صالح.

اخبار الشعب16 مارس 2020392 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرقم الأخضر يطيح بممرضتين بتلقي الرشوة بالمستشفى الإقليمي الفقيه بن صالح.

 

 

أخبار الشعب / منير أبراغ_ازيلال

‌ذكرت مصادر مطلعة لجريدة “أخبار الشعب” أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الفقيه بن صالح أحالت صباح يوم أمس السبت 14 مارس الجاري الممرضتين المتهمتين بتلقى رشوة الذي اسقطهما الرقم الأخضر في الشباك على أنظار وكيل الملك بابتدائية المدينة الذي امر بوضعما بالسجن و محاكمتهما.

‌ وعودة لتفاصيل الحادث فالأمر يتعلق بممرضين تعملان بقسم الولادة بالمستشفى الفقيه بن صالح تم ضبطهما بعد عصر أمس الخميس 12 مارس الجاري متلبستين بتلقي رشوة بقيمة 600 درهم من سيدة وضعت مولودها بالمستشفى المذكور.

‌ وأفادت ذات المصادر أن الضحية تعرضت للابتزاز من طرف الممرضة التي قامت بتوليدها والبالغة من العمر 40 سنة حيث سلمتها مبلغ مائتي درهم لكنها رفضته مطالبة بمبلغ أكبر.

وأوضح ذات المصدر أن الابتزاز فرض على زوج الضحية ربط الاتصال بالرقم الأخضر حيث صدرت تعليمات بتتبع عملية الإرشاء التي تمت من طرف الضحية حيث قدمت مبلغ 600 درهم لممرضة ثانية تبلغ من العمر 35 سنة بعد تكليفها بالأمر من طرف زميلتها المولدة، لتتم ضبطهما متلبستين بعدما تدخلت عناصر الأمنية وأوقفت المتهمتين التي تم اقتيادهن إلى مقر الأمن قصد فتح تحقيق معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة المزيد عن هده القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق