الزمامرة..العثور على شرطي برتبة “مقدم” جثة هامدة داخل سيارة بقناة الري السفلى

اخبار الشعب5 نوفمبر 2019405 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الزمامرة..العثور على شرطي برتبة “مقدم” جثة هامدة داخل سيارة بقناة الري السفلى

 

أخبار الشعب/

تم العثور، زوال يوم الاثنين 4 نونبر 2019، على شرطي برتبة “مقدم” جثة هامدة داخل سيارة صغيرة الحجم من نوع غولف، بعمق قناة الري السفلى، العابرة بدوار “مرس الحجر” بجماعة الغنادرة، دائرة الزمامرة، إقليم سيدي بنور، على بعد حوالي كلومتر واحد عن الزمامرة المدينة.
وحسب بعض المصادر، فإن الهالك اختفى على الأنظار منذ يوم السبت الماضي 2-11-2019، لحين العثور عليه جثة هامدة بسيارة مرتمسة بالقناة المذكورة أعلاه زوال هذا اليوم. وفور إشعارها بالحدث هرعت السلطات المحلية والإقليمية، والدرك الملكي، والوقاية المدنية إلى عين المكان. ليتم انتشال الجثة، ونقلها صوب المستشفى الاقليمي من أجل التشريح الطبي .
ويشار إلى أن الهالك (49 سنة) كان قيد حياته متزوجا وله أربعة أبناء، كما كان يزاول عمله بمفوضية الشرطة بمدينة الزمامرة منذ إحداثها..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق