السرقة من داخل السيارات تقود إلى توقيف شخصين بمدينة برشيد

MOSTAFA CHAAB25 ديسمبر 2020231 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السرقة من داخل السيارات تقود إلى توقيف شخصين بمدينة برشيد

 

 

أخبار الشعب

برشيد / سعيد بلفاطمي

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، يوم أمس الخميس 24 دجنبر  الجاري، من توقيف شخصين يبلغان 21 و 34 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة من داخل السيارات.

وجرى توقيف المشتبه فيهما على خلفية الأبحاث و التحريات المنجزة في أعقاب توصل مصالح الأمن الوطني بمدينة برشيد، بشكاية حول تعرض ضحية لسرقة محتويات سيارته، طالت  متعلقاته الشخصية فضلا عن مبلغ مالي قدره  مليوني سنتيم، و ذلك قبل أن تتمكن مصالح الشرطة من تشخيص هويتهما وتوقيفهما وحجز جزء مهم من المسروقات.

و تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية،رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،و ذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق