السمارة: تفتيش سيارة أجرة بحاجز أمني يكشف عن مفاجأة غير متوقعة

MOSTAFA CHAAB31 يناير 2021210 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
السمارة: تفتيش سيارة أجرة بحاجز أمني يكشف عن مفاجأة غير متوقعة

 

اخبار الشعب /

 

على إثر المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بسرية السمارة تحت إشراف قائد السرية أنور الفاظيمي من أجل محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، ومن ضمنها جريمة الاتجار وترويج المخدرات، نجحت عناصر الدرك الملكي يوم أمس، و التي كانت تقوم بعملها اليومي بنقطة المراقبة والتفتيش بالحاجز الأمني راس الخنفرة ضواحي إقليم السمارة، وعند توقيف سيارة أجرة أثار انتباهها ارتباك أحد الأشخاص حينها طلبت منهما العناصر الأمنية النزول من السيارة وشرعت في تفتيشها بدقة متناهية ليتبين للمحققين مالم يكن يتوقع ما أسفر عن اكتشاف كمية كبيرة من المخدرات “الشيرا”، مخبأة بعناية في السيارة.

وتعكس هذه العملية التي وصفت بالناجحة بالملموس مدى انخراط مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية السمارة في محاربة ظاهرة الاتجار وترويج المخدرات بالمنطقة، كما جرى حجز السيارة وحمولتها من الممنوعات، فيما وضع صاحب الممنوعات الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، من أجل فتح تحقيق معه في النازلة، لمعرفة الأطراف المفترض تورطها في هذه العملية.

وبفضل يقظة قائد مركز الدرك الملكي بالسمارة السيد النقيب أنور فظيمي ومنذ التحاقه بالعمل كمسؤول بمركز الدرك بفضل الحنكة واليقظة اللازمتين التي ابان عنهما المسؤول الاول لدرك والتي بوأته ليكون من افضل مسيري هذا المرفق العامة بالمنطقة فقد استطاعت مصالحه الدرك، من إفشال كل محاولات تهريب المخدرات الى السمارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق