العيون..ايقاف شخص لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

MOSTAFA CHAAB6 مارس 2022107 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العيون..ايقاف شخص لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

اخبار الشعب /

أوقفت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، شخصا يبلغ من العمر 30 سنة، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على مستوى حي كاطالونيا بمدينة العيون، بعد إعداد كمين محكم له، ليتم ضبطه متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا والاقراص المخدرة.
عملا بالمقتضيات القانونية لحالة التلبس، تم إجراء تفتيش دقيق بداخل مسكنه، مما أسفر عن حجز ما مجموعه 2700 غرام من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى 74 قرص مهلوس من نوع “الإكستازي” و”ريفوتريل”، كما جرى حجز مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، بالإضافة إلى هاتفين نقالين يستعين بهما في اتصالاته مع الزبائن.
يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق