العيون .. حادث مأساوي راح ضحيته دركي تابع لفرقة الدراجين

Anass Elwardi24 يناير 2023118 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العيون .. حادث مأساوي راح ضحيته دركي تابع لفرقة الدراجين

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر المحلية، أن حادثا مروريا تسبب في مصرع عنصر درك ضمن كوكبة الدراجين بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالعيون، وذلك زوال اليوم الإثنين 23 يناير الجاري.

وتوفي الضحية وفق مصدر وصف بالمطلع، لحظات بعد أن جرى نقله عاجلا من أجل تلقي العلاجات عقِــب الحادث الخطير بمستعجلات المستشفى العسكري الحسن الثاني بمدينة العيون، متأثرا بجروحه الخطيرة.

الحادث استنفر عددا من مسؤولي الدرك الملكي بالقيادة الجهوية بالعيون، إذ حل على رأسهم بمكان وقوع الحادثة القائد الجهوي للدرك الملكي بالعيون الكولونيل ماجور عبد المنعم الدبسي، بالإضافة للقائد الإقليمي لسرية الدرك بالعيون ورجال الأمن إلى جانب ممثلي عن السلطات المحلية.

وقد تم فتح تحقيق معمق في أسباب وملابسات الحادث الذي راح ضحيته دركي خلال مزاولته مهامه الموكولة له، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق