القنيطرة..الاعتداء على رئيسة جمعية لمسات الخير و مديرة مجلس نجلاء للشعراء و الادباء

اخبار الشعب12 يناير 2020362 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
القنيطرة..الاعتداء على رئيسة جمعية لمسات الخير و مديرة مجلس نجلاء للشعراء و الادباء

 

اخبار الشعب /

نجت السيدة نجلاء ودغيري ، رئيسة جمعية لمسات الخير و مديرة مجلس نجلاء للشعراء و الادباء بالقنيطرة ، من الاعتداء باعجوبة ، وذلك بعد تعرضها لهجوم مسلح بالعصي الخشبية و الحديدية داخل العمارة التي تقطنها بالمعمورة ، من طرف بلطجي يحسب نفسه فوق القانون هو و خليلته و ابناء خاله وهم كذلك يقطنون نفس العمارة زيادة على والدته التي لاتقطن بالعمارة . وقد اسفر هدا الهجوم على جرح كل من ابنتا الجمعوية و الاعلامية و الفنانة نجلاء ودغيري ، احداهن قاصر و الاخرى لديها هشاشة العظام زيادة على سرقة هاتف نقال و نظارات طبية لصديقتهما، جروح على مستوى العين و الراس و اليدين . حضر رجال الامن واقتادوهم الى الديمومة لمعرفة ملابسات اسباب هذا الاعتداء الاجرامي الذي كاد ان يتسبب في كارثة خطيرة وسط اقامة سكنية تعتبر من الاقامات الراقية بوسط مدينة القنيطرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق