الكارة..انتحار شابة حديثة الزواج مخلفة وراءها رضيعا لم يتعدى الخمسة اشهر وصدمة كبيرة

MOSTAFA CHAAB21 نوفمبر 2020220 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الكارة..انتحار شابة حديثة الزواج مخلفة وراءها رضيعا لم يتعدى الخمسة اشهر وصدمة كبيرة

 

اخبار الشعب /ءاية لمجغجغ

 

حسب مصدر جريدة اخبار الشعب المتواجد  بمدينة الكارة ، تم العثور يوم امس الجمعة ، على جثة شابة متزوجة مؤخرا في مقتبل العمر ، والتي سلمت نفسها للموت المحتم بمنزلها الأسري الكائن بحي السعادة ( البام سابقا ) ، وذلك بلف قطعة قماش سبق أن علقتها بسقف المنزل بالطابق السفلي على رقبتها ، قبل أن تتدلى تاركة لهذا الثوب مهمة سحب روحها من جسدها .
فيما عاد الزوج لبيته بعد الظهر ، ليتفاجأ بزوجته الشابة جثة هامدة ، أصيب على إثرها بحالة هستيريا وصدمة ما زالت تملأ كيانه حتى الآن بسبب ان المتوفية شابة في مقتبل العمر 18 سنة حديثة الزواج ، والادهى  والامر من ذلك تركت وراءها رضيعا ذكرا لا يتعدى الخمسة أشهر .
هذا وقد جرت معاينة جثة الهالكة من قبل فرقة تابعة لمصالح الدرك الملكي بالمدينةر، وذلك بحضور أحد ممثلي السلطة المحلية ، ليتم توجيه الجثة نحو مصلحة التشريح للتأكد من سبب الوفاة قبل أن يتم نقلها إلى القسم الخاص بحفظ الأموات بمدينة برشيد انتظارا للدفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق